مسك الدار

IMG_8893.jpg

مسك الدار شركة رائدة في المقاولات العامة للمباني تأسست عام 2013 كمؤسسة وتمكنت من التوسع إلى أن أصبحت شركة في عام 2016. وانفردت في تقديم محفظة متكاملة من الحلول والخدمات في مجال الصيانة للمباني بمستوى عالي الجودة كما أبدعت الشركة في المجال الإنشائي مع الالتزام بمطابقة أعلى معايير الجودة العالمية عبر كافة العمليات التشغيلية، وتواصل الشركة الحفاظ على موقع الصدارة ضمن السواق المتخصصة تحت إشراف المؤسسين الذين يتابعون العمال والإشراف على التنفيذ بأنفسهم من أجل الدقة في العمل والسرعة في الإنجاز مما كان له الأثر الكبير في التوسع في جميع مناطق الكويت وكما تسعى الشركة لتحقيق الريادة الشاملة في قطاع الصيانة والمقاولات العامة وهو ما يقودها لضرورة الحفاظ على البصمة المميزة في الإدارة والتنفيذ لسياستها المدروسة منذ انطلاقها، وكما تسير الشركة بخطى ثابتة باتجاه توسيع نطاق حضورها الخليجي القوي ودفع مسيرة النجاح والتميز المستمر لتكون واحدة من أهم وأكثر شركات المقاولات العامة في الكويت.

DAR.JPG
Circle-01.png
DAR CARS.JPG

رؤيتنا

ﻧﺣن ﻣﻠﺗزﻣون ﺑﺄن ﻧﺻﺑﺢ اﻟﻣزود اﻟراﺋد ﻟﻠﺧدﻣﺎت واﻟﺣﻠول اﻟﻣﺗﻛﺎﻣﻠﺔ ﻓﻲ ﻗطﺎع اﻟﺻﯾﺎﻧﺔ واﻟﻌﻧﺎﯾﺔ ﺑﺎﻟﻣﻧزل ﻓﻲ ﺟﻣﯾﻊ أﻧﺣﺎء اﻟﻛوﯾت وﻣﻧطﻘﺔ اﻟﺧﻠﯾﺞ اﻟﻌرﺑﻲ ﺑﺣﻠول ﻋﺎم 2023.  واﻟﺗوﺳﻊ ﻟﺗﺷﻣل ﻣﻧطﻘﺔ اﻟﺷرق اﻷوﺳط واﻟوطن اﻟﻌرﺑﻲ ﻣن ﺧﻼل ﻓﺗﺢ ﺣﻘوق اﻻﻣﺗﯾﺎز ﻟﻠﻣواطﻧﯾن واﻟﻣﺳﺗﺛﻣرﯾن ﺿﻣن ﺷروط وﻣﻌﺎﯾﯾر ﻣﺣددة. 

رﺳﺎﻟﺘﻨﺎ 

ﺗﺳﺧﯾر اﻣﻛﺎﻧﺎﺗﻧﺎ اﻟﻔﻧﯾﺔ واﻟﺗﻘﻧﯾﺔ واﻟﻛﻔﺎءات اﻟﻣﺗﺧﺻﺻﺔ وطﺎﻗﻣﻧﺎ اﻟﻔﻧﻲ اﻟﻣدرب ﺑﺎﺣﺗراف ﻟﺗﻘدﯾم ﺧدﻣﺎﺗﻧﺎ ﺑﺟودة وﻛﻔﺎءة ﻋﺎﻟﯾﺔ ﻓﻲ اﻟوﻗت اﻟﻣﺣدد ووﻓﻖ ﻣﺗطﻠﺑﺎت اﻟﻌﻣﻼء ﺑﻌﻧﺎﯾﺔ ﻓﺎﺋﻘﺔ ﻣﻊ ﺿﻣﺎن ﺣﺳن اﻟﺗﻧﻔﯾذ وﺗﻣﯾز اﻷداء، ﻛﻣﺎ ﻧﺳﻌﻰ ﻹﯾﺟﺎد وﺗﻧﺑﻧﻲ أﻓﻛﺎر وﻣﻧﺗﺟﺎت إﻧﺷﺎﺋﯾﺔ ﻣﺗطورة ﺗواﻛب ﺗطﻠﻌﺎت اﻟﻌﻣﻼء ﻟﺗﺣﻘﯾﻖ اﻟﻌﺎﺋد اﻷﻣﺛل ﻣن ﺧﻼل اﻟﺗرﻛﯾز ﻋﻠﻰ ﺑﻧﯾﺔ ﺗﻌﻣل داﺋﻣﺎً ﻋﻠﻰ اﻹﺑﺗﻛﺎر واﻟﺗطوﯾر اﻟﻣﺳﺗﻣر. 

ﻗﯿﻤﻨﺎ

اﻟﻤﺮوﻧﺔ 
ﻧﺆدي أﻋﻤﺎﻟﻨﺎ ﺑﻤﺮوﻧﺔ وﻓﺎﻋﻠﯿﺔ ﻋﺎﻟﯿﺔ، وﺑﻜﻞ ﺛﻘﺔ ﻧﺘﺨﺬ ﻗﺮارات ﺟﺮﯾﺌﺔ ﺗﻌﺰز ﻣﺼﻠﺤﺔ ﺷﺮﻛﺎﺋﻨﺎ.

اﻟﺘﻌﺎون
ﻧﻌﻤﻞ ﺑﺮوح اﻟﺠﻤﺎﻋﺔ وﻧﺘﻌﺎون ﺑﺸﻔﺎﻓﯿﺔ وﻧﺘﺒﺎدل اﻟﻤﻌﺎرف واﻟﻤﮭﺎرات ﻟﯿﻜﻮن ﻣﻮظﻔﻮﻧﺎ اﻷﻓﻀﻞ.

اﻟﺘﻔﺎﻧﻲ
ﻧﻔﺨﺮ ﺑﻌﻤﻠﻨﺎ وﻧﺠﺘﮭﺪ دوﻣﺎً ﻟﺘﺤﻘﯿﻖ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﻣﻤﯿﺰة.

اﻻﺑﺘﻜﺎر 
ﻧﺠﺘﮭﺪ دوﻣﺎً ﻟﺘﻄﻮﯾﺮ أﻋﻤﺎﻟﻨﺎ وﺗﻌﻈﯿﻢ ﻗﺪرات ﻣﻮظﻔﯿﻨﺎ اﻹﺑﺪاﻋﯿﺔ.

اﻻﺣﺘﺮام 
ﻧﻜﺘﺴﺐ اﻻﺣﺘﺮام ﻣﻦ ﺧﻼل اﻟﺘﺰاﻣﻨﺎ ﺑﺎﻟﻌﺪل واﻟﺜﻘﺔ واﻟﻨﺰاھﺔ ﻓﻲ ﺟﻤﯿﻊ ﻋﻼﻗﺎﺗﻨﺎ.

اﻟﺘﻔﻮق 
ﻧﻧﺘﻤﯿﺰ ﻓﻲ إﻧﺠﺎز أﻋﻤﺎﻟﻨﺎ وﻧﻘﺪم ﺑﺎﻧﺘﻈﺎم أﻓﻀﻞ ﻣﺴﺘﻮﯾﺎت اﻟﺠﻮدة

اﻟﻤﺴﺆوﻟﯿﺔ 
أﻣﺎم ﻋﻤﻼﺋﻨﺎ وﻣﻮردﯾﻨﺎ ووﻛﻼﺋﻨﺎ