top of page

مسك الدار مركز الصيانة المعتمد لشركة جروهي العالمية بالكويت

تاريخ التحديث: ١١ أبريل ٢٠٢٣




لأن الثقة تعني الكثير لدينا ولأننا نريد خدمتك بكل ما لدينا من قوة أصبحنا الآن وكيل الصيانة المعتمد لدي شركة GROHE الألمانية


شركة جروهي هيا شركة رائدة عالميًا في مجال تزويد التجهيزات الصحية وهي علامة تجارية عالمية متخصصة في توفير أدوات صحية مبتكرة.

ولذلك اُختيرت شركة مسك الدار لتكون مركز الصيانة المعتمد الوحيد والحصري بدولة الكويت لشركة جروهي للأدوات الصحية ذات الصناعة الألمانية وذلك تأكيداً على وجود مسك الدار الفعال في السوق الكويتي في مجال الصيانة العامة، كما تمنح مسك الدار عملاءها حلول متكاملة في مجال الصيانة بأداء فعّال وأسعار تنافسية.

في مسك الدار دائما نبحث عن حل لمشكلاتك دائماً فلدينا الحلول المرنة لمشكلتك وإدارة على اعلى مستوى لتحصل على إجابة لجميع استفساراتك وخدمة مميزة، أيضا مما يميز مسك الدار هو جودة العمالة المدربة على أعلي مستوى وذوي الخبرة لاستخدام أحدث الآليات والتعامل مع أحدث التقنيات في العمل وما بعد تقديم الخدمة أيضا، وهذا بعض مما نقدمه لك ولخدمة منزلك.

شركة مسك الدار شركة خدمات صيانة لمنزلك، نحرص على توافر جودة العمالة المدربة وذوي الخبرة الذين يعملون بأحدث الادوات واعلى تكنولوجيا، كما ان لدينا أكثر من مئة سيارة بها جميع القطع اللازمة لصيانة منزلك متواجدة في جميع أنحاء دولة الكويت، ولدينا أيضا فريق متكامل من إدارة العمليات الذي يعمل علي أعلي مستوى من التكنولوجيا لضمان سرعة الاستجابة والوصول والمتابعة بعد الخدمة والحرص على رضاء العملاء ودقة التنفيذ وجودة الخدمة.

خلال السنوات العشر الفائتة وحدها، استطعنا ان نخدم العديد من المنازل ونصل إلى جميع أنحاء دولة الكويت لنكون معك في كل ما هو يختص بمنزلك من صيانة.


حمامك يستحق دائما الأفضل والاحدث والأدق.

لذلك نوفر لك الصيانة المتميزة لحمام أكثر راحة وأمان وجودة تدوم معك مدى الحياة، ونضمن لك ان صيانتنا هي الأفضل على الأطلاق.


مسك الدار لديها فريق كامل لدعم منزلك.

شركة مسك الدار تستثمر بقوة في فريق الدعم الفني لتقدم لك تجربة صيانة ممتازة ودعم فني يعمل على خدمتك على مدار الأسبوع، لدينا فريق دعم متاح على مدار الساعة لضمان سرعة الاستجابة وتلبية النداء عند الاحتياج الى خدمة او صيانة.

كما تستثمر مسك الدار في عمالتها وتدريبهم فلدينا فريق كامل يتم تدريبه بجودة احترافية في مجال الصيانة المنزلية والصحية، ولأننا نعمل على خدمتك على مدار 10 سنوات حرصنا ان نكون دائما الأفضل في مجال الصيانة المنزلية والصحية، وننافس دائما على ان نكون الأول في مجال الصيانة.


اختيارك ل جروهي يساعد البيئة.

كل خطوة نتخذها اليوم في سبيل الحفاظ على الأرض واستدامة خيراتها، هي في الحقيقة معروف نصنعه لبعضنا البعض وللأجيال القادمة، اختيارك جروهي يساعد في توفير المياه ويحافظ على درجة حرارة مياه معتدلة فبذاك توفر من الطاقة وتقلل اهدار الماء وتساعد في مستقبل أفضل.


الجودة والثقة هما شعار شركتنا

لذلك نختار لك الأفضل دائما من فنيين وأدوات لضمان الدقة والجودة في صيانة منزلك، كما اننا نوفر لك الضمان دائما على صيانتنا مما يظهر مدى ثقتنا فيما نقدمه ومدى اهتمامنا بمنزلك وراحتك دائما وان مصلحتك اولاً، ونضمن لك معنا أحسن تجربة صيانة في الكويت.


مسك الدار أفضل اختيار.


bottom of page